الجمعة، 30 يناير 2009

انتهيــــــت مــــن تحــــقيق حلمــــــي..

طاااااااااااااااااااااخ طيييييييييييييخ طاااااااااااااااااااااااااااخ.. هل تعرفووون ماهذا الصووت؟؟! انه صووت جدراار منزلنا يتحطم.. وأخيراا سوف أحصل ع غرفة لوحدي ،وسووف أعيش وأناام لوحدي.. يااااااااااااااااااااااااااااااااااه كم سنة وأنا بهذه الغرفة القديمة؟؟! لقد عشت فيها أنا وخوااتي ثلااثتنا.. كنا نتمنى أن نناام لغرف منفصل وليس مع بعض، أختي الأكبر عااشت أيامها بهذه الغرفة الصغيرة لكنها بسرعة اتسعت لنا وكأنها تقوول:(هذه الغرفة لكن فقط عيشوا حياتكم فيها) لقد اتسعت لأسرتنا ضخمة الحجم ولكنها لم تيأس منا.. لقد أخبرتكم بساابق عن هذه الغرفة لم نستطع أن نفارقها أبدا ،ولكننا مع الوقت مللنا منها.. لاازلت لست مستوعبة كيف سأستطيع أن أعيش لوحدي.. هذه الغرفة جمعتنا مع بعضنا البعض لمدة 16 عاماً أليست هذه مدة طويلة.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أيضا صااحب الأثاث سخر منا وقاال وهو مااازح:( كأنكم جيوووش).. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لقد تحقق حلمي أخيرا وانتهيت من هذا العذااب.. ولاا تستغربوون بأن أقووول هذا هو حلمــــي الوحيد.. هل استطعتم أن تعيشوا مع أخوتكم الثلااث بنفس الغرفة لمدة 16 عاماً؟! لااا أظن ذلك!؟

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

وتحقق حلمك ولكن حلمي يقبع على لائحه الانتظار
انا اعيش مع اخوتي لمده 18 سنه وداخله على 19
الحمدلله انا متقبله الوضع وعادي
الله يخلي اخواتك لك
ويخلي اخواتي لي :)