الأربعاء، 28 يناير، 2009

أنــا والصــــرصــــور..

بما أنا عودتكم رااح اكتب عن يوميااتي هذه قصة صاارت معااي<< اعذروني لأني تكلمت بلغتي.. في يوم من الأيام كنت قاعده ع النت وكنت بصالة الاستقبال وكنت حييل مندمجه ع النت بعدين شوي شوي زارني صديق الطفوله وهو .....................(( الصرصور الصرصار)).. لما شفته تخرعت وقمت وفزيت بسرعه عند الخدامه أبيها تذبح الصرصور المصيبه أنها ضحكت علي وقالت أنتي ليش يخاف هذا صرصور مايخوف وقتها بغيت أدوس بطنها تفلسف علي وأنا حدي مالي خلق لها المهم وبعد التفلسف الزايد رديت لمكاني ومالقيت الصرصور وقتها تفاجأت ولا بعد مريوموه الخدامه تضحك علي تقول أنت مجنون مافي صرصور هني عصبببببت بغيت أذبحها المهم خذيت اللاب توب وهجيت للغرفه وصدفه ومن بين الناس لقيته الصرصور طلع مصبنجي يعني مغازلجي لاحقني لي الغرفه اهنيه شنو ناقزت ورحت بسرعه أقول لمريم علشان بعدين تصدقني وماتقول عني مجنونه رحت وخذيتها بعدين شافت الصرصور وهم بعد تضحك وقالت أنتي مايعرف يشيل صرصور وقتها لاعت جبدي وراحت بمنتهى الإجرام والطغيان ذبحت الصرصور من دون رحمه وقطته بالزباله وبعدين مر اليوم بسلام وقبل لأنام شفت مشهد مؤلم ويقطع القلب.. شفت أم الصرصور طلعت وتنادي ولدها ياولدي ياولدي ياولدي ياولدي بس ماسمعها ومن كثر ماتصارخ مااااااتت إن لله وإن إليه لراجعون.. وخلص اليوم بالموت واللوعة جبد ووووو بس.. يلا أحس أني لوعة جبدكم.. انتهت القصه..

الوحــــده وما أصعـــــبها..

لا أعرف ما الذي يدور بخاطري اشعر بأنني فتاة من عالم آخر لا يجول به إلى أنا أبحث عن شخص آخر و لا أجد أي أحد أتمنى الموت على أن أبقى وحدي. وحيدا في عالم يشكو منه من أتى إلى هذه الدنيا يوما أتسائل لما نحن هنا،ولا أجد أحد يرد علي أزداد تحير و تعجب من الناس الذين يتجولون حوالي فأعرف أن هناك قانونا جديدا و هو "كل واحد لحاله" فأستغرب من هؤلاء فأزداد أكثر و أكثر استغرابا لماذا هكذا الناس يفعلون؟؟؟ لماذا يتركون من يحتاج إلى مساعده؟؟؟
أرجوكم أريد مساعده لكن لأحد يجيب!!!أبكي و أبكي ولاكن لا مستجيب :( ماذا أفعل في هذه الدنيا وحدي؟؟وليس هنالك من يريدني Lأبحث عن أخوتي و عن أحبائي،أين أمي و أبي؟؟
لا أجدوهما بقربي،آآآآآه كم أنا حمقاء، لقد نسيت أخذتهما أشغال و تفكير الدنيا عني :(
كم أشعر بل أسى على حالي!؟! لأنني لم أتعود على أن أبقى وحدي بين الناس،لا أحب أن أكون في مكان وحدي،أتسائل يوما بعد يوم كيف يعيش الإنسان وحيدا لا أحد حواليه انطوائي بطبعه لا يحب أحد يريد أن يكون وحده بعيدا عن العالم؟؟!!
عجيب أمر هذا الإنسان يتغير مع تغير العالم!!!
لا يعرف كيف يختار طريقه؟؟