الخميس، 5 فبراير 2009

أعـــــوذ بالله مــــن الوســـوســـة..

صبااحكم صبااح الخيير..
اليووم ماقدرت أنا من الأصواات طبعا أنا قتلكم أن أبووي الحمد الله قرر أنه يسوي تعديلاات في بيتنا وجااب العماال..
جزااهم الله ألف خير ماقصروا سووا اللي عليهم وهم بعد لاازم يضبطوون..
المهم اللي صج يزعجني أصواات المطرقة الأدواات على هالصبح تبط الرااس ،قمت من النووم وأنا مخترعه خاايفة أن هالطووفه اللي فوقي تطيح علي..
من كثر خووفي قمت ادعي وأنا نايمه وكل شوي أفتح عيني أشووف أنا بخيير ولااا لأ..
في نااااس تجيلهم بعض من الوسوسة وأعووذ بالله منها..
في موقف صاار لأختي كنا بعطلة الصيف أو الربيع المهم أن بنت خالتي جتنا من سعوديه تبي تقضي هالعطله معانا بدون أهلها المهم قررنا أن نسهر بالبحر خوااتي وبنت خالتي وبنت عمي ولد عمي..
طبعا ولد عمي هذا ياحليله الله يخليه لنا غيير عن بااقي عياال عماني بسرعه يواافق كريم معانا..
المهم طلعوا من البيت وأنا كنت مشتهيه أروح معاهم بس هم ماخذووني، المصيبة كنت محتره وادعي أنهم مايرووحون إن شااء الله يصير أي شي بس مايروحون..
شصاار تقريبا بعد نص سااعه وإلا داخلين علينا شساالفة طلعت أختي الكبيره جاها وسوااس المسيكينة وقفتهم بنص الطريق تقوول خلااص ردوا البيت أحس إن رااح نسوي حاادث مسكوها البناات قالوا هدي استعيذي من الشيطاان اذكري ربج ماكوا فاايده أبي أرووح البيت أبي أرووح البيت..
المهم قامت أمي وهي خايفة خذتها تقرى عليها وقالوا شلوون نرووح بدونها قالت أخذوا معاكم أموسه وافقوا..
بس ياليتني مارحت كنت أبي أتأمل شرووق الشمس بس بنت عمي الله يهداها قاالت احنا مو جايبينج على الفضي يالله رووحي جيبيلي كذا وكذا..
صرت خداامه عندهم أنا بس صج ذلووني واليوم كله كنت أندم أني رحت معاهم..

ليست هناك تعليقات: